§.•°العــــراب.•°§ & §.•°المــلاك.•°§
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

§.•°العــــراب.•°§ & §.•°المــلاك.•°§

لو كان حُبـــي لكـــــي جريمــــه فليشـهد العالم علـــى جرائمــــي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بحبــــــــــك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
!! المغـرور !!

!! المغـرور !!

ذكر
المزاج : عصبي

بحبــــــــــك Empty
مُساهمةموضوع: بحبــــــــــك   بحبــــــــــك Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 30, 2008 1:31 am

جربت ابعد عنك ما قدرت انتي ملكتي حياتي صيترتي على قلبي كل شي بذكرني فيكي طريق البيت حيطان الغرفة والمخدة انتي معي بكل لحظة جربت ابعد عنك اتخبى بس ما قدرت شو عملتي فيي ما عم اعرف عيش ما عم اعرف نام صرت ضايع حاسس شي ناقصني حاسس قلبي مو معي افتكرت حالي فيي انسى فيي كفي حياتي الكل عم يسالني عنك ما تعودو يشوفوني لحالي ما تعودو يشوفو الحزن بقلبي كوني الي كوني الحياة الي نطرتا كوني بيتي كوني رفيقة دربي بحبك مش بايدي اشتقتلك ارجعيلي..

مين انتي مين انتي لدخلتي حياتي هيك وشو بدك مني كنت نايم كل النهار ليه وعيتيني خليتي قلبي يبكي انا ما عدت انا صرت احلم جن دوب وابكي صرت بايدك طفل صغير ليه اخترتيني انا ليه ما تركتي قلبي حجر بخاف يرجع حجربخاف ماعود احلم بخاف عيوني توقف بكي بخاف ايدك تتركني انتي يلي علمتيني كون كبير واكبر حدك وكون قوي وشجاع واقوى بحبك واتحدى العالم...

ليه تركتيني ليه هجرتيني ورحتي وين الوعود الي وعدتيني فيهون شو عملتي بالملك لبستي التاج وبليلي تركتي المملكي هه بدك ملك جديد ما بدي تاجك ما بدي كون حر بدي كون سجين متلون هني عصفير غرام بقفص صغير ما بدي كون حر ودور لحالي وحيد وقلبي فاضي وين تركتيني ورحتي بكرا رح ترجعي رح كون ناطرك رح اترك حدي هيدا المكان الك ما كان الا الك ومارح يكون الا الك ............... ناطرك

الدنيا فيها حب بس هوا موجود جوا ما بينعرف كيف شكلو متل ما فيك ترسم الوردة بس ما فيك ترسم عطرا لازم نأمن فيه حتى الحب يعيش I love you
https://one-ambition-love.hooxs.com/index.htm
®المــلاك®
Admin
Admin
®المــلاك®

بحبــــــــــك Empty
مُساهمةموضوع: رد: بحبــــــــــك   بحبــــــــــك Icon_minitimeالأحد أكتوبر 05, 2008 11:26 pm

ا المغــرور ،،

احساس بسيط .. يصل للقلب دون استئذان ،،

نورت المنتدى بهالمشاركة .. ويا هلا فيك أخوي

فائق التحية ،،

المـــلاك ..

بحبــــــــــك
صفحة 1 من اصل 1